نقل مركز تطعيم كورونا بالكورة

هلا أخبار – قال مدير الشؤون الصحية لمحافظة إربد الدكتور رياض الشياب، إنه جرى نقل مركز التطعيم الخاص بلقاح كورونا بلواء الكورة من مركز صحي دير أبي سعيد الشامل إلى مركز شباب وشابات دير أبي سعيد والذي سيباشر أعماله اعتباراً من يوم غد الأحد.

وبين الشياب في تصريح السبت، أن نقل المركز يأتي بالتنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، واستجابة لمطالبات المواطنين بلواء الكورة لحاجتهم لمركز تطعيم يتسع للمراجعين المسجلين لتلقي اللقاح.

وأشار إلى أن مركز التطعيم الجديد سيخدم نحو 600 مواطن كسعة أولية حيث سيتم استقبال الذكور في مركز الشباب والإناث في مركز الشابات المتجاورين، لافتاً إلى أنه سيتم منح المطعوم للمراجعين من قبل 4 فرق صحية ستباشر أعمالها في المركز الجديد.

وأكد الشياب أن حملة التطعيم الخاصة بمعلمي وزارة التربية والتعليم والمدارس الخاصة ستباشر أعمالها يوم غد الأحد وتتواصل ليومي الاثنين والأربعاء من الأسبوع الحالي في ألوية غرب إربد وهي الكورة والأغوار الشمالية والطيبة والوسطية، إضافة إلى لواءي الرمثا وبني كنانة.

ودعا الشياب العاملين بالقطاع التعليمي والتربوي في تلك الألوية إلى مواصلة التسجيل على المنصة الخاصة باللقاح ومراجعة مراكز المدارس المحددة للتطعيم، مشيراً إلى أنه سيتم تسجيل المعلمين والمعلمات غير المسجلين على المنصة في نفس مركز التطعيم المحدد لهم.(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق