حارس ليفربول السابق يدعو للتخلص من محمد صلاح

هلا أخبار – طالب حارس مرمى ليفربول السابق، ديفيد جيمس، من المدير الفني للفريق يورغن كلوب التخلص من المصري محمد صلاح.

ويعتقد الحارس السابق للمنتخب الإنكليزي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، أن كلوب معرض للخطر من قبل محمد صلاح، لذلك يجب عليه أن يبيع هداف الفريق في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وقال جيمس: لا أعتقد أن ملاك ليفربول قادرون على إنفاق الملايين في سوق الانتقالات وهو أمر مستبعد للغاية، أعتقد أنهم سيضطرون إلى بيع بعض اللاعبين، ومن وجهة نظري، أرى أن ليفربول يلعب بشكل أفضل بدون صلاح.

وأضاف: يجب على ليفربول بيع صلاح والاستفادة من قيمته، وجوتا يتناسب مع أسلوب لعب كلوب، كما أن فيرمينو سيحظى بالمزيد من الحرية، وليفربول ستكون لديه ديناميكية جديدة في مقدمته الهجومية بدلا من الاعتماد على أهداف صلاح.

وتابع جيمس: هذا لا يعني أن محمد صلاح ليس لاعبا جيدا، وأهدافه تتحدث عنه، لكنه لديه أرقام مماثلة لمهاجم مثل أغويرو، ورغم ذلك يستطيع غوارديولا أن يعمل بشكل جيد في مانشستر سيتي بدون مهاجمه الأرجنتيني، وأعتقد أن كلوب والطريقة التي طور بها هذا الفريق، أصبح بالنسبة له صلاح نقطة محورية أكثر من اللاعبين الثلاثة في الهجوم مقارنة بالمواسم السابقة.

وقال: أعتقد أن هجوم ليفربول تعرض للخطر من قبل صلاح، على الرغم من أنه سجل العديد من الأهداف، لكن وجهة نظري أن الهدافين لا يميلون إلى الفوز بالبطولات، يمكن لليفربول الاستفادة من بيع صلاح وتكوين فريق أقوى.

وكالات





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق