اتحاد اليد يدعو لاعبي الأندية لتلقي لقاح كورونا

هلا أخبار – طلب اتحاد كرة اليد من جميع الأندية المنتسبة إليه حث اللاعبين والأجهزة التدريبية والإدارية والطبية لضرورة التسجيل على منصة تطعيم (كوفيد 19)، تمهيدا لأخذ اللقاح الخاص بفيروس كورونا، وذلك ضمن الإجراءات التي بدأ الاتحاد اتخاذها، سعيا لاستكمال نشاطاته المحلية التي تشمل إقامة البطولات لمختلف الفئات العمرية.

وقال رئيس الاتحاد، الدكتور تيسير المنسي، إن الاتحاد يسعى للوصول لتنفيذ هذه الحملة، وصولا لـ “بطولات آمنة” وخالية من الفيروس، حماية لكافة المشاركين، التي تعد من أهم الأولويات التي يسعى الاتحاد لتنفيذها على أرض الواقع في هذه المرحلة، والمراحل المقبلة، التي تسبق مواعيد استكمال النشاطات المحلية، المبرمجة على أجندة موسم 2021-2022.

من جهة أخرى، تبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل عملية قيد وتسجيل اللاعبين للموسم الحالي 2021-2022، التي يسمح فيها للأندية المشاركة في بطولات الاتحاد كافة بقيد وتسجيل لاعبيها في الفترات المحددة، التي جرى تعميمها إلى الاتحادات كافة.

وحسب البرنامج المخصص لهذه الغاية، حدد يوم الثلاثاء موعدا لأندية الزرقاء والبتراء ووادي السير، وفي اليوم التالي موعدا لأندية الراية ويرموك البقعة وساكب، ويوم الخميس 3 حزيران لمقبل موعدا لأندية الكتة ويرموك الشونة والسلط والقدس والفجر، ثم حدد يوم السبت 5 من ذات الشهر موعدا لأندية كفرسوم وعمان وحرثا، ويوم الأحد 6 من ذات الشهر موعدا لأندية العربي وكفرنجة وأم جوزة، ويوم الاثنين 7 من ذات الشهر موعدا لأندية الحسين إربد والأهلي والقوقازي.

وحدد الاتحاد يوم الثلاثاء 8 من ذات الشهر موعدا لاستكمال تسجيل اللاعبين واللاعبات للأندية التي تغيبت عن تسجيل لاعبيها في الموعد المحدد لها.

وأشار أمين سر الاتحاد، الدكتور زين العابدين بني هاني، أن الأمانة العامة للاتحاد جاهزة لإستقبال ممثلي الأندية في المواعيد المحددة، مع وضع كافة التسهيلات لتسجيل اللاعبين واللاعبات، وذلك ضمن التعليمات الرسمية الصادرة من قبل الاتحاد.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق