“التعليم العالي” تدعو مدرسين وطلبة لأخذ المطعوم

هلا أخبار – دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، أعضاء هيئة تدريس وإداريين وطلبة، إلى التوجه يومي السبت والأحد لتلقي المطعوم.

وفي التفاصيل، دعت أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة اليرموك، وطلبة السنوات الرابعة والخامسة والسادسة (المرحلة السريرية) في تخصص الطب البشري، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كليتي الحصن الجامعية، وإربد الجامعية التوجه يومي السبت والأحد الموافق 29 و30 أيار إلى مركز التطعيم الموجود في حرم جامعة اليرموك/ مبنى المؤتمرات والندوات؛ للحصول على المطعوم.

كما دعت أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا، طلبة المراحل السريرية وهم طلبة السنوات الرابعة والخامسة والسادسة في تخصص الطب البشري، وطلبة السنتين الرابعة والخامسة في تخصص طب الأسنان، وطلبة السنة السادسة في تخصص دكتور الصيدلة، وطلبة السنتين الثالثة والرابعة في تخصص التمريض، التوجه يومي السبت والأحد الموافق 29 و30 أيار إلى مركز التطعيم الموجود في حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية؛ للحصول على المطعوم.

وأشارت الوزارة إلى أنه يشترط على الجميع التسجيل المسبق على المنصة الإلكترونية الخاصة بالتطعيم، واصطحاب هوية الموظف أو هوية الطالب.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق