206 آلاف متلقي لجرعة اللقاح الأولى في إربد

هلا أخبار –  تفقد فريق من مركز إدارة الازمات، السبت، بحضور مديرية صحة محافظة إربد الدكتور رياض الشياب مركز تطعيم لقاح كورونا في مدينة الحسن الرياضية.

واستمع الفريق من مدير الصحة والعاملين في المركز لشرح عن واقع العمل وآليات استقبال المراجعين لتلقي اللقاح وبين الشياب ان المركز يعد الاكبر على مستوى المحافظة والاكثر استقبالا لتلقي لقاح كورونا.

واشار الشياب الى تطبيق خدمة “لقاحك بسيارتك” والذي ساعد في زيادة الاعداد التراكمية لمتلقي اللقاح على مستوى المحافظة موضحا أن العدد التراكمي لمن تلقوا الجرعة الاولى من لقاح كورونا بالمحافظة حتى عصر اليوم السبت، بلغ نحو 206 آلاف شخص، فيما زاد العدد التراكمي للذين تلقوا جرعتين من المطعوم 70 الفا.

وتوقع الشياب ان يتم تعطيم ربع مليون شخص في محافظة إربد حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر حزيران القادم في ظل الاقبال المتزايد على تلقي اللقاح من المواطنين.

وتفقد وفد المركز الوطني للازمات تجهيزات خيمة التطعيم التي يجري انشاؤها في حرم جامعة العلوم والتكنولوجيا التي ستبدأ استقبال المراجعين لتلقي لقاح كورنا اعتبارا من بعد غد الاثنين، مبديا اعجابه بالتجهيزات الموجودة في مراكز التطعيم بإربد بشكل عام وبالعمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع الكوادر العاملة والهيئات التطوعية في انجاح حملات التطعيم التي تستهدف اكبر شريحة من المواطنين كأحد عوامل النجاح للوصول الى صيف آمن وفتح جميع القطاعات وعودة الحياة الى طبيعتها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق