تحديد مواعيد مباريات الأدوار النهائية لبطولتي الشباب والشابات لليد

هلا أخبار – حددت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد، مواعيد لقاءات الأدوار النهائية لبطولتي الشباب والشابات، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب الإجراءات التي اتخذتها الجهات الحكومية والمعنية لوقف انتشار فيروس كورونا.

وبحسب البرنامج الرسمي الذي اصدره الاتحاد، اليوم الاثنين، فإن لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة الشباب تبدأ يوم الجمعة الموافق 11 حزيران، حيث يلتقي فريقا يرموك البقعة وكفرسوم عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة الأمير محمد بالزرقاء، ثم يلتقي فريقا عمان ووادي السير عند الساعة الخامسة مساء بذات الصالة، وفي اليوم الذي يليه، يلتقي فريقا أم جوزة والراية عند الساعة الخامسة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، كما يلتقي فريقا العربي والقوقازي عند الساعة الخامسة مساء في صالة الحسن الرياضية بإربد.

وتقام لقاءات الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء الموافق 15 حزيران المقبل، بينما تقام المباراة النهائية يوم السبت الموافق 19 من ذات الشهر.

كما حدد الاتحاد مواعيد مباراتي الدور قبل النهائي والمباراة النهائية لبطولة الشابات، إذ يلتقي في الدور قبل النهائي الذي يقام يوم السبت الموافق 12 حزيران المقبل، فريقا كفرسوم وعمان عند الساعة الثالثة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، بينما تشهد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب عند الساعة الثالثة مساء، المباراة التي تجمع فريقي وادي السير والعربي.

وسيتأهل الفريقان الفائزان في هاتين المباراتين مباشرة إلى المباراة النهائية التي ستقام عند الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء الموافق 16 حزيران المقبل، وعلى ضوء نتيجة مباراتي الدور قبل النهائي سيجري تحديد الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق