وفد بارالمبي يشارك ببطولة فزاع المؤهلة لبارالمبيك طوكيو

هلا أخبار – يشارك وفد اللجنة البارالمبية الأردنية في بطولة فزاع الدولية البارالمبية لرفع الأثقال التي تقام في مدينة دبي من 19 إلى 24 حزيران الحالي.

وقالت أمين عام اللجنة البارالمبية، مها البرغوثي، إن أهمية المشاركة في هذه البطولة تكمن في أنها المحطة الأخيرة للحصول على ما تبقى من بطاقات التأهل لبارالمبيك طوكيو 2021 التي ستقام في اليابان من 24 آب إلى 5 أيلول المقبلين.

وأكدت البرغوثي أن جهود اللجنة البارالمبية متواصلة، بهدف ضمان المشاركة بأكبر عدد ممكن من اللاعبين واللاعبات للحصول على العديد من الميداليات الملونة لتتويج احتفالية اللجنة البارالمبية بمرور 40 عاما على تأسيس الاتحاد الأردني لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتكون الوفد الذي يغادر يوم غد الأربعاء إلى دبي من نائب رئيس اللجنة البارالمبية سليمان الروسان رئيسا للوفد، وعضوية كل من داوود شحادة إداريا، وأحمد حياصات معالجا، وعيسى هلال مدربا، وأحمد أبو الرب مساعدا للمدرب، بالإضافة إلى 5 رباعين هم: عمر قرادة وزن 49 كغم، ومحمد طربش وزن 65 كغم، وعبد الكريم خطاب وزن 88 كغم، ومعتز الجنيدي وزن 97 كغم، وجميل الشبلي لوزن فوق 107 كغم، بالإضافة للرباعيتين أسماء عيسى وزن 79 كغم، وثروة الحجاج وزن 86 كغم.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق