نادي شباب العقبة يبدأ مشروعا استثماريا لتجاوز الصعوبات المالية

هلا أخبار – بدأ نادي شباب العقبة، مشروعا تجاريا استثماريا لتأمين دخل سنوي للنادي وتجاوز الصعوبات المالية.

واستهل النادي مشروعه الجديد المتمثل ببناء عدد من المخازن التجارية لتأجيرها إلى القطاعات التجارية المختلفة، بحثا عن دخل سنوي ثابت يساعد إدارة النادي في التغلب على الصعوبات المالية التي جاءت في ظل النفقات المالية الكبيرة التي يحتاجها فريق كرة القدم، خلال مشاركته في دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش، إن النادي باشر فعليا بإنشاء المشروع الاستثماري الذي يهدف إلى تأمين دخل سنوي جيد يساعد على الايفاء بنفقات فريق كرة القدم الذي يلعب في دوري المحترفين، إلى جانب النفقات الأخرى للنادي.

وقال درويش، وضعنا حجر الأساس للمشروع الذي يتكون من عدد من المخازن التجارية المخصصة للإيجار، لافتا إلى أن عددا من المخازن جرى تأجيرها قبل استكمال انشائها.

وأضاف، أن البحث عن مشروع استثماري، جاء في ظل الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي الذي لا يستطيع حتى الآن الانتظام بتوفير رواتب شهرية للاعبي فريق كرة القدم، بسبب شح الإمكانات وضعف الموارد.

وتوقع رئيس النادي أن تشهد السنوات القليلة المقبلة، انفراجا في أوضاع النادي المالية نتيجة هذا المشروع الاستثماري.
واشار درويش، إلى أن النادي يعاني حاليا من عدم القدرة على توفير رواتب اللاعبين المحليين والأجانب، في ظل شح الامكانات المادية التي تعتمد بشكل رئيس على ما يرد إلى صندوق النادي من مخصصات اتحاد الكرة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق