صدور كتاب مئوية الانجاز..رسالة امة في وطن

هلا أخبار – صدر حديثا بمناسبة مئوية الدولة الاردنية، كتاب بعنوان “مئوية الانجاز .. رسالة أمة في وطن” للوزير الاسبق الدكتور حازم قشوع.

ويعد هذا الكتاب الاصدار الاحدث والعاشر للدكتور قشوع بعد سلسلة من الكتب كان اهمها الاوراق الملكية رؤية استراتيجية وشرعية الانجاز والحياة السياسية وهو الإصدار العاشر للدكتور قشوع بمناسبة المئوية.

ويؤكد قشوع الذي يشغل موقع الامين العام لحزب الرسالة، في كتابه الجديد على قدرة الدولة على تخطي الازمات ومواجهة التحديات، لاسيما بعد مسيرة استمرت مئة عام من العمل والجهد والعطاء والتضحية والفداء، تحولت فيها المسيرة الى سيرة نجاح بعد اجتيازها تحديات كثيره كانت قد اعترتها في فترة التأسيس، وصعاب عميقه جاءت مع فترة التشييد، واخرى جاءت بمرحلة البناء والتعزيز، تنوعت فيها التحديات بين قلة الموارد وضعف الامكانات.

وينوه في الكتاب بأنه بعد مئة عام من ولادة الدولة ومسيرة البناء والنهضة، يشكل الاردن انموذجا حقيقيا للإنجاز والمكان الاكثر أمناً وآماناً، والمجتمع الاردني غدا يشكل مجتمع المعرفة بتماسكه المبدئي وثباته القيمي ونموذجه المدني بالطابع والمضمون، ومازالت الدولة بكل مكوناتها ومؤسساتها والمجتمع بكل فئاته يعملون لرفعة الاردن ورسالته من اجل صون مقدرات الامة وصيانة رسالتها في الانسان واعمار الارض.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق