منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية

هلا أخبار – أعلن اتحاد الجولف، اليوم الاثنين، عن مشاركة المنتخب الوطني للناشئين في بطولة مصر الدولية، والتي تقام بمشاركة عربية ودولية واسعة.

وأشار نائب رئيس الاتحاد ناصر الشوملي إلى أن المنتخب يغادر، اليوم، إلى مصر، استعدادا للمشاركة في البطولة التي تنطلق يوم الخميس المقبل، معربا عن تفاؤله بتحقيق نتائج جيدة تليق بالجولف الأردنية التي تسير بخطى ثابتة نحو أعلى المستويات.

وبين الشوملي أن المنتخب سيشارك في البطولة بوفد يرأسه رئيس الاتحاد هاني العبداللات ويضم المدرب العراقي عامر راضي واللاعبين حمزة سلمان و سالم العبداللات ومحمد الرواشدة، فيما يشارك بفئة السيدات اللاعبة مجد النجادا.

وأشار إلى أن المنتخب المشارك في البطولة أنهى البروفة الأخيرة من خلال المشاركة في دوري جولف الناشئين والذي اختتم، أمس الأحد، في مدينة العقبة وحقق النجم حمزة سلمان لقبه.

ويدخل اللاعبون اعتبارا من صباح غد الثلاثاء في معسكر تدريبي قبل انطلاق البطولة ويهدف المدير الفني من هذا المعسكر إلى تأقلم اللاعبين على أرضية الملعب مع التركيز على الجوانب النفسية سواء في الهدوء والتركيز أثناء اللعب وتحفيزهم لتقديم أداء يمكنهم من الصعود على منصات التتويج.

وعبر المدرب راضي عن ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق نتائج جيدة في البطولة الدولية في مصر، متمنيا أن تواصل الجولف الأردنية أدائها التصاعدي وصولا إلى أعلى المستويات وعلى مختلف الصعد.

يشار إلى أن اللاعب حمزة سلمان سبق وأن حقق المركز الثاني في النسخة قبل الماضية بالبطولة، فيما حقق سالم العبداللات المركز الثالث، وتعد مشاركة محمد الرواشدة الأولى في البطولات الدولية ويعول عليه كثيرا في تحقيق انجاز جديد للجولف الأردنية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق