استحداث تخصصات جديدة في كلية سلاح الجو

هلا أخبار – بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون لدى لقائه الاثنين، عميد كلية سلاح الجو الجامعية التقنية لعلوم الطيران الدكتور عبدالاله أبوردن، ونائبه الدكتور محمد ناصر الخوالدة، سبل تعزيز علاقات التعاون في مجال الخطط الدراسية، وتبادل الأساتذة المتخصصين.

وناقش الجانبان خلال اللقاء موضوع قضاء إجازات التفرغ العلمي في الكلية، والتدريب الطلابي، والبحث العلمي، وتعزيز التعليم التقني المتقدم، اضافة إلى التعاون في الحصول على الاعتماد الدولي لأي برامج تطرحها الكلية، وطرح برامج تقنية مشتركة.
وبين الدكتور الزبون، استعداد الجامعة لجميع أشكال التعاون الأكاديمي والبحثي والمؤسسي والتدريبي، مؤكدا أهمية التعاون المشترك مع سلاح الجو الملكي وكلية سلاح الجو الملكي، التي تعنى بعلوم الطيران وتقنياته المختلفة.

من جانبه قال الدكتور أبوردن “إن جلالة الملك عبدالله الثاني افتتح بداية العام مبنى كلية سلاح الجو الملكي الجامعية التقنية لعلوم الطيران المؤسسة وفق أفضل المواصفات العالمية والتقنية، مشيرا الى أن الكلية تمتلك إمكانيات فنية وتقنية متطورة حيث تمنح الكلية درجة البكالوريوس في تخصصات علوم الطيران، وعلوم الملاحة والمراقبة الجوية”.

وأكد أن الكلية ستستحدث العام الحالي تخصصات جديدة في تكنولوجيا صيانة الطائرات، وعلوم السلامة الجوية، وإدارة الطيران، لتلبية احتياجات السوق محليا وخارجيا، معبرا عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة الهاشمية على التعاون المشترك للاستفادة من خبرات الجامعة التقنية وفي مجال البرامج والخطط الدراسية المشتركة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق