اختتام أسبوع نشاطات مركز دراسات المرأة في جامعة آل البيت

هلا أخبار – أختتم مركز دراسات المرأة بالتعاون مع كلية الاميرة سلمى بنت عبدالله للتمريض في جامعة آل البيت وجمعية اهل الجبل الخيرية اسبوع انطلاقة المركز باطلاق مبادرة صحتي أولويتي.

وقالت مديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة سناء الزيود ان اسبوع نشاطات المركز اشتمل على عدد من الفعاليات التي تعنى بشؤون المراة من كافة الجوانب اضافة الى ابراز طاقاتها وابداعاتها في محافظة المفرق.

وقالت الدكتورة ختام العوامرة الاستاذة في قسم صحة الام في كلية الاميرة سلمى بنت عبدالله للتمريض ان الكلية وجمعية اهل الجبل تقيم عيادة مجانية للعنايه بالصحة المجتمعيه والانجابية وتقدم خدمات صحية واستشارية للأسر وللسيدات في المفرق.

وقدمت ضابط الارتباط في جمعية اهل الجبل منال ابو زيتون شرحا مفصلا عن العيادة وماهية اهدافها ونوعية الخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي بالمجان لافتة ان هناك بعض الصيدليات في محافظة المفرق تقوم بصرف الدواء بشكل مجاني للمنتفعين والمنتفعات.

واكد المستشار في جمعية اهل الجبل شتيوي العظامات على ضرورة تسليط الضوء على مدينة المفرق والتوسع في تقديم الخدمات التي تعنى بالام والاسرة وايلائها الاهتمام الكافي من خلال فتح مراكز جديده والاهتمام في مركز التوعية والصحة الانجابية على مستوى المحافظة والجامعة.

وتم مناقشة سبل التعاون بين الجمعية والجامعة ممثلة بمركز دراسات المرأة وكلية التمريض لإنجاح خطط وأهداف الجهات المشاركة باللقاء.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق