المحترفان اللبنانيان في الفيصلي والرمثا يطلبان فسخ عقديهما

هلا أخبار – غادر المحترفان اللبنانيان في صفوف فريقي الفيصلي والرمثا لكرة القدم، هلال الحلوة وماجد عثمان، عمان، احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهما المالية، وبالتالي المطالبة بفسخ عقديهما.

وغادر محترف الفيصلي الحلوة عمان متجها إلى المانيا، فيما غادر محترف الرمثا عثمان متجها إلى لبنان، للبحث عن وجهة لعب جديدة.

وطالب اللاعبان إدارة الناديين، بالعمل على فسخ عقديهما رسميا، مع دفع المستحقات المالية المتأخرة.

وقال المحامي عماد حناينة الذي يتولى الدفاع عن المحترفين اللبنانيين، أن الحلوة وعثمان، غادرا الأردن بعد عدم تسديد مستحقاتهما المالية، رغم الانذارين الموجهين للناديين لصرف المستحقات.

وقال الحناينة، اليوم الأحد، إن الحلوة وعثمان، سبق وأن وجها انذارا رسميا للناديين، لصرف المستحقات، دون أن يحصلا على رد ايجابي، ما يتيح لهما فسخ العقد بعد مرور 14 يوما على الانذار.

ولفت المحامي إلى أن عثمان رفض المشاركة في مباراة الرمثا يوم أمس أمام فريق البقعة بدوري المحترفين، بسبب عدم تسديد المستحقات، مشيرا إلى أن المحترف عاد إلى لبنان.

واضاف: المحترفان اللبنانيان في طريقهما لرفع شكوى رسمية ضد ناديي الفيصلي والرمثا في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في حال لم يسدد الناديان مستحقاتهما.

وكان الفيصلي اصدر بيانا رسميا يوم أمس، قال فيه أن الحلوة حضر إلى عمان الخميس الماضي، قبل أن يغادر إلى تركيا دون علم النادي، وهو أمر مخالف.

(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق