بحث الاستفادة من الخبرات الأردنية بكأس العالم في قطر

وزير العمل يلتقي السفير القطري

هلا أخبار – التقى وزير العمل يوسف الشمالي في مكتبه اليوم الإثنين، السفير القطري في عمان سعادة الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني.

وبحث الشمالي خلال اللقاء مع السفير القطري سُبل تعزيز وتطوير الشراكة الأردنية القطرية في مختلف المجالات وتحديداً المتعلقة بشؤون العمل.

وتناول اللقاء أهمية استمرارية التعاون بين الجانبين للاستفادة من الكفاءات والخبرات الأردنية للعمل في قطر، سواء خلال انعقاد كأس العالم في الدوحة أو في مجالات العمل الأخرى.

وأكد الشمالي أن العلاقات الأردنية القطرية ترتكز على الأخوة والاحترام المتبادل والحرص المشترك على تنميتها والارتقاء بها بفضل توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

من جهته أعرب السفير القطري سعادة الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني عن فخره واعتزازه بمستوى العلاقة القائمة بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين، التي ترجمت على أرض الواقع بالمزيد من التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وأشاد السفير بالكفاءات والخبرات الأردنية المتميزة والتي تعمل في قطر، مثمنا تعاون الحكومة الأردنية ووزارة العمل في تطوير التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق