اتفاقية تعاون بين “الغذاء والدواء” و”اليرموك”

هلا أخبار – افتُتحت مشاركة المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الندوة العلمية التي نظمتها جامعة اليرموك بعنوان “تطور القطاع الصيدلاني والصناعة الدوائية في المملكة” باتفاقية تعاون مشترك.

ووقع الاتفاقية الثلاثاء، مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتوار نزار محمود مهيدات ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل الهيلات بهدف تعزيز التعاون بين المؤسسة والأكاديميا وتبادل الخبرات العلمية وتدريب طلبة كلية الصيدلة، وإجراء البحوث العلمية المشتركة.

وأوضح مهيدات أن الاتفاقية تأتي استكمالاً لسلسلة الاتفاقيات التي وقعتها المؤسسة مع الجامعات الأهلية والخاصة لغايات تبادل الخبرات والسعي إلى تفعيل مثل هذه الإتفاقيات وتوظيفها لتطوير الصناعات الدوائية الوطنية والتكامل بين الكفاءات العلمية المتميزة لدى المؤسسة وجامعة اليرموك.

وعرض مهيدات في محاضرة قدمها خلال الندوة التي نظمتها كلية الصيدلة بمناسبة إحتفالات المملكة بالمئوية الأولى لتأسيس الدولة الأردنية، ملخصا حول التطور الملموس الذي شهدته الصناعات الدوائية الوطنية وانجازات المؤسسة والاجراءات المتخذة لتنفيذ دورها الريادي في توفير دواء آمن وفعال وذو جودة عالية وبالسعر المناسب.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق