الأردن يبحث عربياً ضرورة تحريك عجلة قطاع النقل الجوي

هلا أخبار – اختتم المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، اليوم الأربعاء، أعمال الاجتماع الثالث والستين للمنظمة، والذي ترأسه رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني، نائب رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة الكابتن هيثم مستو.

وأكد مستو، خلال الاجتماع الذي عقد في العاصمة المغربية الرباط، أهمية عقد هذا الاجتماع لضرورته القانونية، حسب متطلبات المنظمة العربية للطيران المدني.

واعتبر المشاركون، أن عقد هذا الاجتماع بصيغة وجاهية “رسالة قوية من المنظمة العربية للطيران المدني إلى صناع القرار في المنطقة وعبر جميع أنحاء العالم بأن الحياة في طريقها للعودة إلى طبيعتها”، كما شددوا في مداخلاتهم، على تطوير حلول وتصورات مبتكرة من أجل خلق مناخ ملائم، للاستئناف التدريجي للنقل الجوي.

وناقش الاجتماع، العديد من القضايا، من أبرزها التدابير والتجارب المتخذة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وضرورة الأخذ بزمام المبادرة، وتحريك عجلة قطاع النقل الجوي، على المستوى العربي والدولي.

ويشارك الوفد الأردني في أعمال الدورة 26 للجمعية العامة للمنظمة، والمقررة بين 1 إلى 2 تموز بمقر المنظمة في العاصمة المغربية الرباط للوقوف على ما جرى إنجازه من برامج للمنظمة وتحديد البرامج المستقبلية لها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق