بحث المشاريع التي يمولها البنك الأوروبي في الأردن

هلا أخبار – بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الاربعاء، مع مدير المكتب الإقليمي من البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا ومصر فيليب تير وورت المشاريع التي يعمل البنك بتمويلها في الأردن وسبل تعزيز التعاون والعلاقات بين وزارة الاشغال والبنك الدولي، وذلك خلال لقاء عقد عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأستعرض الكسبي، المشاريع ذات الأولوية الاستراتيجية لوزارة الأشغال العامة والإسكان في مجال صيانة الطرق والمباني الحكومية ومشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص ،ورفع كفاءة الموظفين في الوزارة من خلال برامج تدريبية، وتبادل الخبرات بين الوزارة والبنك الاوروبي للإنشاء والتعمير في مجال الإسكان والانشاء والمقاولات ، والاطلاع على أحدث الوسائل التكنولوجية لتنفيذ المشاريع.

وثمن الكسبي، دور البنك الاوروبي للإنشاء والتعمير في دعم المشاريع التي تخص قطاع الإسكان والانشاء والمقاولات، متطلعا إلى تعزيز التعاون مستقبلا.

من جهته، قدم مدير المكتب الإقليمي من البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لمنطقة الشرق الأوسط فيليب تير وورت لمحة موجزة عن البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير وخبرتهم في الطرق والموانئ والمطارات في بلدان العمليات الأخرى.

وأتفق الجانبان خلال اللقاء على التنسيق المشترك لتنفيذ خطة للاستفادة من الدعم الذي يقدمه البنك للأردن.

وحضر اللقاء عدد من المعنيين من الجانبان.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق