الشوبكي: قسم خاص للمرأة في مؤسسة المتقاعدين العسكريين

هلا أخبار – أكد مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي، على اهتمام المؤسسة بالمرأة المتقاعدة ورعاية شؤونها، لافتا الى انه تم استحداث قسم خاص لرعاية شؤون المرأة في المؤسسة ليقوم بمتابعة المتقاعدات العسكريات والتواصل معهن وإشراكهن في نشاطات المؤسسة.

وبين خلال لقائه اليوم الخميس مع مجموعة من المتقاعدات العسكريات من جميع الرتب ومختلف الأجهزة الأمنية، ان المؤسسة تحرص على التواصل المستمر مع المتقاعدات العسكريات، عبر نشاطاتها المختلفة، كالاشتراك في الدورات التدريبية لتأهيلهن في مجال تكنولوجيا المعلومات والمحاضرات التثقيفية والتعليمية لتمكينهن للعمل في مشاريع المؤسسة التي تتفق وخبراتهن خصوصا مشاريع اليونيسيف العلاجية .

وناقش اللقاء مطالب المتقاعدات العسكريات واهتماماتهن، كما تبادل الآراء معهن في كثير من القضايا والافكار التي تسعى الى تحسين الخدمات المقدمة لهن وزيادة نسبة مشاركتهن في نشاطات المؤسسة المختلفة. ودعت المتقاعدات العسكريات الى ضرورة توسيع دائرة المشاريع الإنتاجية والخدمية التي من شأنها استيعاب اكبر عدد ممكن من المتقاعدات العسكريات .





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق