بحث تعزيز علاقات الاردن الاقتصادية مع سلطنة عمان

هلا أخبار – بحث رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي، اليوم الاربعاء، مع السفير العماني لدى المملكة هلال بن سالم المعمري، آليات تطوير علاقات البلدين الاقتصادية ورفع مبادلاتهما التجارية الثنائية ودور مؤسسات القطاع الخاص بهذا الخصوص.

وحسب بيان صحفي للغرفة، شدد الكباريتي على ضرورة تعزيز جسور التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين وتكثيف الجهود لإعادة الزخم لها وتجاوز تأثيرات جائحة فيروس كورونا عليها، لافتا الى الخطوات الايجابية التي اتخذتها الحكومة لتسهيل اجراءات الراغبين في زيارة الأردن وتخفيف إجراءات القدوم للمملكة، لاسيما من دول الخليج العربي.

واكد ان تجارة الاردن مستعدة للتعاون مع سفارة السلطنة فيما يخص تشجيع السياحة وتبادل المعلومات حول أهم القطاعات والفرص المتاحة في البلدين لزيادة حجم التبادل التجاري.

بدوره، اكد السفير المعمري ان بلاده تتطلع لمستقبل أفضل للعلاقات الاقتصادية مع المملكة والعمل لزيادة حجم التجارة وتحفيز القطاع الخاص لإقامة مشروعات استثمارية بما يخدم اقتصاد البلدين، مشيرا الى أهمية تبادل زيارة الوفود التجارية، والتنسيق لعقد اجتماع قريب بين أصحاب الاعمال من الطرفين للتعرف على الفرص الاقتصادية في البلدين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق