الخوالدة: أهمية مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية

مذكرة تفاهم بين الشؤون السياسية والبرلمانية وجامعة العلوم التطبيقية

هلا أخبار – وقعت وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية وجامعة العلوم التطبيقية الخاصة مذكرة تفاهم، للبدء بتدريب طلاب تخصص العلوم السياسية، ضمن الخطة التدريبية التي تطرحها الجامعة تحت إشراف كوادر الوزارة ممن يتمتعون بالكفاءة والخبرة، والعمل على تنفيذ أنشطة وبرامج مشتركة تخدم أهداف الطرفين.

ووقع المذكرة الأمين العام للوزارة الدكتور علي الخوالدة، ورئيسة الجامعة الدكتورة إيمان البشيتي، اليوم الأحد، في مبنى الوزارة، بحضور مدير الشؤون القانونية ماجد القضاة، ومدير وحدة المشاركة المجتمعية الدكتور احمد العجارمة، وعميدة كلية الآداب والعلوم الدكتورة هديل ساعد، ورئيس قسم العلوم السياسية الدكتور بشار الطراونة.

وأكد الخوالدة اهتمام الوزارة بالشباب وسعيها لتعزيز دورهم في الحياة السياسية والحزبية وتشجيهم على المشاركة في العملية الانتخابية والعمل الحزبي البرامجي باعتبارهم صناع التغيير، مشيراً إلى أن الوزارة تقدم العديد من الأنشطة والبرامج التي من شأنها تنمية مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحياة العامة وتعميق مبدأ الديمقراطية لديهم.

من جهتها، ثمنت البشيتي الجهود التي تبذلها الوزارة في رفع الوعي السياسي لدى الشباب، معبرة عن اعتزازها بهذه الشراكة للعمل نحو أهداف مشتركة تخدم الشباب وتسعى لإحداث التطور نحو منظومة سياسية وفق الرؤى الملكية السامية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق