محافظ عجلون: الإسراع بتعبيد الطريق المؤدية إلى المقبرة الجديدة

هلا أخبار – أكد محافظ عجلون، سلمان النجادا، أهمية تكاتف الجهود من قبل الجهات المعنية كافة لتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين، في مختلف القطاعات.

وقال النجادا، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، إنه جرى تنفيذ جولات ميدانية على عدد من مناطق المحافظة في الهاشمية والوهادنة وحلاوة ودير الصمادية وعرجان، بهدف الاطلاع على واقع خدمات البنى التحتية للطرق والشوارع، والتيسير على المواطنين وإعطاء أولوية للحفاظ على النظافة والبيئة.

وبين أنه جرى التأكيد على ضرورة الإسراع بتعبيد الطريق المؤدية إلى المقبرة الجديدة في عرجان من طريق راسون، وفتح الطريق من عرجان إلى محمية غابات عجلون بطول 900 متر، من أجل النهوض بالواقع السياحي، وتوفير الخدمات لزوار المحافظة محليا وخارجيا.

وأشار إلى أهمية إيجاد حلول للشكاوى، التي يعاني منها العديد من أبناء المحافظة، نتيجة نقص المياه، لاسيما في الأماكن المرتفعة، من خلال التوزيع العادل لأدوار المياه، وزيادة الضخ لإيصال المياه للمنازل.

وبين النجادا ضرورة تكثيف الجولات الرقابية الميدانية، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والوقائية، وأوامر الدفاع من التباعد الجسدي، ولبس الكمامات واستخدم مواد التعقيم، والإقبال على تلقي المطعوم، حفاظا على سلامة الجميع، ومساندة للجهود التي تبذل للحد من انتشار فيروس كورونا.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق