إي فواتيركم: 50 مليون حركة دفع منذ إطلاق النظام

صالح: ندرس حالياً إضافة خدمة العلم

هلا أخبار – أكد الرئيس التنفيذي للابتكار والتوسع في شركة مدفوعاتكم (إي فواتيركم) هاني صالح، أن لدى الشركة اليوم أكثر من 50 مليون حركة دفع على النظام من قنوات مختلفة منذ بداية إطلاق النظام.

وقال خلال مداخلته على إذاعة “جيش إف إم” عبر برنامج هنا الأردن، إنه منذ بداية إطلاق النظام أصبح هناك أكثر من 4,5 مليون بطاقة حساب بنكي وأكثر من 1,2 مليون للمحافظ الإلكترونية، بالإضافة إلى أن لدى شبكة الشركة اليوم أكثر من 3 ملايين مستخدم نشط .

وفيما يتعلق بالاتفاقية التي وقعت يوم أمس مع القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أكد صالح إنها تجربة نجاحة والأولى على مستوى الشرق الأوسط في موضوع التحول الالكتروني.

وبين أن اتفاقية يوم أمس الأحد كانت شاملة للخدمات جميعها، وندرس حالياً إضافة توسيع نطاق تطبيق الخدمات الأخرى من بينها خدمة العلم التي سيكون لها الأثر الإيجابي الكبير على المواطنين.

وقال إنه عندما تتكامل التشاركية ما بين القطاع العام والخاص يكون هناك إنجاز، فعلى سبيل المثال فقد وظف موضوع الوكلاء من خلال تجربتنا أكثر من 20 ألف شخص في المملكة، كما وأن موضع المحافظ والتحول الإلكتروني بشكل عام له أثر  مالي من خلال توفير عمليات النقد المزور تجميع الكاش النقدي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق