القوات المسلحة: أعداد كبيرة ستستفيد من الإتفاقية مع “مدفوعاتكم”

هلا أخبار – أكد مدير الدائرة المالية في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي العقيد قفطان الجازي، أن أعداد كبيرة من منتسبي القوات المسلحة من العاملين والمتقاعدين العسكريين ستستفيد من الإتفاقية التي تم توقيعها مع شركة مدفوعاتكم “إي فواتيركم”.

وقال خلال مداخلته على إذاعة “جيش إف إم” عبر برنامج هنا الأردن، إن هذه الإتفاقية تأتي في إطار التوجه الحكومي نحو أتمتة الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي لمؤسسات الحكومة.

وأضاف أن بداية الإتفاقية كانت موقعة قبل عام بين مديرية شؤون الضباط ومديرية الثقافة العسكرية، لكن ارتأت القيادة العامة للقوات المسلحة على توسيع مجال هذه الخدمة لتشمل خدمات أخرى يستفيد منها أبناء الوطن جميعاً.

وبين أن الخدمات التي ستوفرها هذه الإتفاقية عديدة منها: طلبات البعثات العسكرية والضباط المهنيين والجامعيين، وتقديم طلبات الكلية العسكرية الملكية، وتقديم طلبات جامعة مؤتة الجناح العسكري، وكلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية وكلية الأميرة منى للتمريض، كما سيستفيد منها طلاب الإنتساب للمكرمة الملكية السامية لأبناء المتقاعدين والعاملين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

وأشار إلى أنه سيكون هناك خدمات أخرى مثل استخراج دفتر خدمة علم وشهادة الخبرة وغير ذلك من الأمور المالية الخاصة بالقوات المسلحة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق