نشاط ملحوظ في سوق انتقالات اللاعبين بين الأندية

هلا أخبار – يشهد سوق انتقالات اللاعبين في أندية المحترفين لكرة القدم نشاطا ملحوظا، في ظل استمرار فترة القيد التي بدأت في 26 الشهر الماضي وتستمر حتى الأحد المقبل، وتتيح للاعبين التنقل بين الأندية.

وشهدت الأيام الماضية جملة من التعاقدات والانتقالات أبرزها رحيل محترف الفيصلي السوري مارديك ماردكيان إلى فريق العربي الكويتي، وتعاقد الفيصلي مع محترف اوغندي إلى جانب ضم اللاعب يوسف الرواشدة، في حين تعاقد فريق الوحدات اليوم مع اللاعب سليمان ابو زمع للعب مع الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المحترفين.

وشهدت الأندية الأخرى انتقالات لافتة أيضا مثل تخلي فريق الجليل عن محترفه الغاني مايكل واللاعب قصي نمر، كما انتقل لاعبا الجزيرة عبدالله العطار ونور الدين الروابدة للاحتراف في الدوري البحريني.

ويتوقع أن تشهد الايام القليلة المقبلة جملة من الانتقالات قبل إغلاق فترة القيد، علما أن هناك اتفاقات غير رسمية بين لاعبين وأندية بانتظار توقيع العقود رسميا.

وأشار عضو إدارة الفيصلي سامر الحوراني في تصريح الثلاثاء، إلى أن فريقه يسعى لإبرام تعاقدات مؤثرة بحثا عن اللقب. أما المدير الإداري للوحدات محمد جمال فقد أشار إلى أن فريقه يسعى لإبرام تعاقدات قليلة للحفاظ على شكل الفريق خلال منافسات مرحلة الإياب.(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق