تجديد رخصة اتصالات الشركة الأردنية لإدارة وتتبع المركبات

هلا أخبار – وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، اتفاقية تجديد رخصة الاتصالات العامة الفئوية للشركة الأردنية لإدارة وتتبع المركبات.

ووفق بيان للهيئة اليوم الخميس، تم تنظيم شروط اتفاقية الترخيص بنفس صيغة وبنود الاتفاقية الحالية للمدة المجددة وبما عليها من التزامات وشروط.

ووقع الاتفاقية عن الهيئة رئيس مجلس المفوضين الدكتور غازي الجبور، وعن الشركة المدير العام المهندس سمير عبيد، بحضور عدد من المعنيين.

وأشار البيان إلى أنه تم توقيع الرخصة ورخصة التشغيل لمدة 15 عاماً من تاريخ انتهائها، بحيث تتمكن الشركة من الاستمرار بتقديم خدماتها، وتقديم خدمات تتبع المركبات وتحديد الموقع الجغرافي للأجسام، بما يشمل جميع الأعمال التي تتعلق بالمراقبة والتحكم لهذه الخدمة ونقل البيانات بواسطة وسائل الاتصالات.

وأكدت الهيئة سعيها الدائم لتقديم التسهيلات اللازمة للشركات العاملة في السوق الاردني للنهوض بقطاع الاتصالات في المملكة وبما يضمن حماية حقوق جميع الاطراف ذات العلاقة، بالإضافة إلى تمكين الشركات المرخصة لديها من تقديم مجموعة كبيرة من خدمات الاتصالات المتنوعة للمواطنين، بما يسهم في جذب الاستثمارات إلى قطاع الاتصالات وتطوير القطاعات الاخرى التي تعتمد على خدمات الاتصالات المتطورة ومن هذه القطاعات قطاع الإعلام.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق