“إدارة الترخيص” تنفذ حملة تبرع بالدم لصالح مركز الأورام العسكري

هلا أخبار – نفذت إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم الاثنين، حملة للتبرع بالدم لصالح مركز الأورام العسكري بمستشفى الملكة علياء العسكري، الذي افتتح اخيرا برعاية ملكية سامية.

وشارك في الحملة عدد كبير من منتسبي الإدارة ومنتسبي الأمن العام من مختلف الوحدات إلى جانب عدد من مراجعي الإدارة، ضمن اجراءات وقائية، وبالتعاون والتنسيق مع مديرية الخدمات الطبية الملكية، في لفتة تعكس حجم التكافل الإنساني لخدمة المجتمع.

وتعتبر هذه الحملة امتداداً لسلسة من الحملات التي ينفذها جهاز الأمن العام للتبرع بالدم في جميع محافظات وأقاليم المملكة، في اطار الأمن الشامل لأدوار إنسانية واجتماعية تخدم المواطن والمجتمع.

وأعرب عدد من مراجعي الإدارة عن بالغ شكرهم وتقديرهم، لإدارة الترخيص على هذه المبادرة واللفتة الإنسانية الكريمة، مثمنين الجهود التي تقوم بها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات لتقديم العون والمساعدة لكل محتاج.

وأشاروا الى ان هذه الحملة تعكس الجهود والخدمات التي يبذلها رجال الأمن العام في مختلف الادارات والوحدات والتي تهدف لحماية الأرواح والممتلكات وتقديم الخدمة الأمنية والإنسانية وتلبية النداء .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق