اختتام دورة في مدرسة سلاح الهندسة الملكي

هلا أخبار – اختتمت اليوم الخميس، بمدرسة سلاح الهندسة الملكي في مدينة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التدريبية، دورة الهندسة المتقدمة للضباط رقم/٤٩ بمشاركة ضباط من مختلف وحدات سلاح الهندسة الملكي، بحضور اللواء الركن المتقاعد عماد صليبا المعايعة.

وأكد مدير المدينة التدريبية العميد الركن عبد العزيز السبيلة على مواصلة التعاون في مجال الدورات والتدريب والاستفادة من الخبرات المتميزة، داعياً الضباط للاستفادة مما تلقوه من تدريبات عملية وعلمية، لتنعكس إيجاباً على قدراتهم ومهاراتهم أثناء قيامهم بواجباتهم، وليبقوا على الدوام عنواناً مضيئاً ومثالاً يحتذى به، مشيراً إلى اهتمام القوات المسلحة برفاق السلاح المتقاعدين العسكريين الذي كان لهم الدور الكبير في تحقيق إنجازات عظيمة.

وقال آمر المدرسة بالإنابة العقيد الركن رائد الجبور: “إن الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي تنظمها مديرية سلاح الهندسة الملكي، بهدف تأهيل الضباط لتمكينهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه وإعدادهم وتوسيع مداركهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة”.

واشتملت الدورة التي استمرت (٢٤) أسبوعاً على مواضيع الخارطة والبوصلة وواجبات الأركان، الإدارة والخدمات، العمليات غير التقليدية، التعبئة الهندسية، العمليات الدفاعية والتعرضية، الحرب الكيماوية، إضافةً الى التمارين والمحاضرات المختلفة.

وفي نهاية الحفل سلّم المعايعة الشهادات على الخريجين، مثمناً للقوات المسلحة الأردنية اهتمامها المتواصل بالمتقاعدين، وللقائمين على هذه الدعوة الكريمة.

8787.jpg






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق