احتراق صهريج يُغلق السير من عمّان باتجاه الجنوب

هلا أخبار – قالت إدارة الدوريات الخارجية، صباح الأحد، إنه تم إغلاق السير القادم من عمان باتجاه الجنوب وبالعكس لفترة زمنية قصيرة نتيجة احتراق صهريج محمل بمادة الديزل على الطريق الصحراوي.

وأكد ضابط عمليات الدوريات الخارجية ملازم أول عبد الله المهيدات لـ”راديو هلا” عبر “برنامج الوكيل”، إن الحادث وقع تحديداً ما قبل محطة الأبيض الأمنية، حيث نتج عنه إصابة السائق إصابة دون المتوسط “رضوض”.

وقال “تتواجد حالياً مجموعات الدفاع المدني بالموقع لإخماد الحريق وتبريد الصهريج”، مشيراً إلى أن إعادة فتح الطريق بالاتجاهين مسألة وقت.

من جهته، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الطريق الصحراوي تعاملت صباح اليوم مع حادث تدهور صهريج محمل بمادة الديزل تقدر حمولتة بـ ( ١٦ ) طن بمنطقة مثلث الابيض / الطريق الصحراوي ،مما ادى إلى اشتعال الصهريج بالكامل نتج عنه اصابة شخص بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم حيث عملت فرق الإطفاء على اخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج اللازم،هذا وقد تم فتح تحقيق مروري في الحادث.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق