“التنمية” و”البيئة” تشاركان في حملة حول مخاطر الرشوة

هلا أخبار – شاركت وزارة التنمية الاجتماعية في حملة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد؛ للتوعية حول مخاطر الرشوة، وذلك تنفيذاً لتعميم مجلس الوزراء، الذي طالب أجهزة الدولة المختلفة بالتعاون مع الهيئة لإنجاحها، ونشر الإضاءات والرسائل التوعوية، التي أعدتها الهيئة لهذه الغاية، ودعم الحملة التي بدأتها لكشف مخاطر الرشوة وآثارها السلبية على المجتمع.

وقالت وزارة التنمية، في بيانٍ صحفي، اليوم الأحد، إنها ستقوم بنشر الإضاءات والرسائل تباعًا وتكرارًا على مواقعها الإلكترونية، وعلى حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها تعمل بتشاركية مع جميع الجهات الرقابية؛ لتحسين وتطوير الأداء، إذ يوجد أشخاص وضباط ارتباط دائمين للهيئة، وديوان المحاسبة في الوزارة، مشيرة إلى أن آفة الرشوة ظاهرة إجرامية خطيرة، كونها تشكل عائقاً حقيقياً ضد عمليات التطوير والتحديث.

وأطلقت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد حملة توعوية واسعة وشاملة على مستوى الوزارات والمؤسسات العامة، ودوائر الدولة المستقلة، للتوعية من مسألة تفشي ظاهرة الرشوة والتحذير من مخاطرها على المجتمع.

وفي ذات السياق شاركت وزارة البيئة في حملة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد للتوعية حول مخاطر الرشوة؛ وذلك تنفيذاً لتعميم مجلس الوزراء والذي طالب أجهزة الدولة المختلفة بالتعاون مع الهيئة لإنجاح الحملة.

وقالت وزارة البيئة، في بيانٍ صحفي اليوم الأحد، إنها ستقوم بنشر الرسائل تباعًا وتكرارًا على مواقعها الإلكترونية وعلى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الوزارة أنها تعمل بتشاركية مع جميع الجهات الرقابية لتحسين وتطوير الأداء، مشيرة إلى أن آفة الرشوة تعد ظاهرة إجرامية خطيرة، كونها تشكل عائقاً حقيقياً ضد عمليات التطوير والتحديث.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق