الاحتلال يجرف أراضي ويقتلع أشجار ويهدم منزلا

هلا أخبار – جرفت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، أراضي زراعية في منطقة بيرين، شرق مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقال رئيس مجلس قروي بيرين، فريد برقان، إن جرافات الاحتلال جرفت أراضي زراعية تقع على مساحة 10 دونمات، مزروعة بحوالي 400 دالية عنب وأشجار زيتون ومزروعات صيفية، إضافة الى أشجار حرجية تعود ملكيتها إلى مزارع بحجة أن المنطقة مصنفة (ج).

كما هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، منزلا قيد الإنشاء في بلدة سلوان بمدينة القدس المحتلة.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة في سلوان أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الشياح القريبة من جدار الفصل العنصري الذي يفصل بلدتي العيزرية وسلوان، وحاصرت منزلا قيد الإنشاء وهدمته بذريعة عدم الترخيص.

وهدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم أيضا، كراجا وورشة صناعية لتصليح المركبات في منطقة الحرايق على مدخل مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية بحجة البناء دون ترخيص، ومنزلا في قرية الولجة جنوب غرب مدينة بيت لحم.

وأكد رئيس مجلس قروي الولجة خضر الأعرج أن قوات الاحتلال هدمت منزلا يقع في منطقة عين جويزة بحجة عدم الترخيص.

كما شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم بتجريف أراض في قرية كيسان شرق مدينة بيت لحم.

وقال عضو مجلس قروي كيسان إبراهيم غزال إن قوات الاحتلال شرعت بتجريف أرض للقيام بأعمال بنية تحتية وشق شارع استيطاني لصالح مستوطنة “أبي ناحل” الجاثمة على أراضي المواطنين.

وأشار إلى أن قرية كيسان تتعرض لاعتداءات متكررة من قبل الاحتلال ومستوطنيه للاستيلاء على أراضيها وملاحقة مزارعي الثروة الحيوانية والتضييق عليهم.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق