أبو قاعود: تحديد مدة رئاسة الفيصلي بفترتين زمنيتين

هلا أخبار – أحمد الزبون – كشف رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، الدكتور سالم أبو قاعود، عن ابرز ملامح توفيق النظام الداخلي للفريق؛ وذلك بعد رفعه إلى وزير الشباب محمد النابلسي للمصادقة عليه.

وبيّن أبو قاعود، في حديثه لـ هلا أخبار، أن التعديلات الجديدة تتضمن تحديد المدة المسموحة لترشح رئيس مجلس الإدارة إلى فترتين فقط بدلا من أن تكون المدة الزمنية للترشح مفتوحة الأجل، مشيرا إلى أن التعديلات تتضمن أيضا زيادة عمر الفترة لمجلس النادي إلى 3 سنوات بدلا من سنتين.

وأشار إلى أن التعديلات تأتي لتتوافق مع نظام ترخيص وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية.

وفي سياق متصل، قال أبو قاعود إنه سيتم دعوة الهيئة العامة للنادي مطلع الشهر القادم لبحث توجيهات وزير الشباب بشأن اتخاذ القرارات اللازمة لفتح باب العضوية في الهيئة العامة للنادي، إضافة إلى مراجعة رسوم العضوية والانتساب.

وفي بيان لاحق، صرح رئيس النادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود ان الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي قررت دعوة الهيئة العامة للاجتماع غير العادي لإقرار تعديلات على بعض من مواد النظام الداخلي للنادي ومنها رسوم الانتساب والاشتراك يوم الثلاثاء الموفق 5 تشرين الأول الساعة الرابعة مساء في قاعة عمان الكبرى/مدينة الحسين للشباب.

ودعا الأعضاء إلى تسديد ما يترتب عليهم من اشتراكات مالية لحضور الاجتماع يوميا من الساعة الخامسة مساء ولغاية الساعة السابعة مساء لدى امانة الصندوق.

وأشار إلى أنه سيتم اغلاق باب تسديد الاشتراكات الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين الموافق 2021/10/4.

 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق