الأردن يحقق انتصاره الثاني ببطولة اليد الآسيوية للسيدات

هلا أخبار – نجح منتخبنا الوطني لكرة اليد للسيدات في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة الآسيوية لكرة اليد والمؤهلة إلى بطولة العالم وذلك بعد فوزه مساء اليوم الخميس على المنتخب السوري بنتيجة ٢٨-٢٤ وذلك في المواجهة التي جمعت المنتخبين بصالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب.

وتمكن المنتخب الوطني في تحقيق الانتصار الثاني له بعد الأول الذي حققه يوم أمس على فلسطين بنتيجة ٤٥-٧.

وسيلتقي منتخبنا الوطني في مباراته الثالثة بدور المجموعات في البطولة مع المنتخب الكويتي يوم بعد غد السبت عند الساعة الخامسة مساءً فيما يلتقي في اليوم ذاته المنتخب السوري مع المنتخب الياباني.

وضمن المجموعة ذاتها عوض المنتخب الإيراني ، خسارته أمام اليابان ، بالفوز على المنتخب الكويتي بنتيجة ٣٨-١١ ، بينما تلقى المنتخب الكويتي خسارته الثانية على التوالي في البطولة.

ولحساب المجموعة الأولى ، حقق المنتخب الكوري الجنوبي انتصاره الثاني وجاء على حساب سنغافورة بنتيجة ٣٩-٩ كما حقق منتخب أوزبكستان الفوز الثاني له بالبطولة على حساب منتخب هونغ كونغ بنتيجة ٣١-٢٩.

وسيكون يوم غد يوم راحة لجميع الفرق على أن تستكمل باقي مباريات دور المجموعتين من البطولة يوم بعد غد السبت.

وستلعب المنتخبات في كل مجموعة ممن المجموعتين ضد بعضها البعض، على أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي وتتأهل هذه المنتخبات كذلك إلى نهائيات بطولة العالم فيما تلعب باقي المنتخبات على المراكز الترتيبية إلى جانب تنافسها على البطاقة التأهيلية الخامسة إلى بطولة العالم.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق