العين النجار: المرأة الأردنية استطاعت إثبات نفسها

هلا أخبار – بحثت رئيسة لجنة المرأة في مجلس الأعيان، هيفاء النجار، مع السفير الاسترالي لدى المملكة، برنارد لينش، اليوم الخميس، سبل البناء على العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، ولا سيما في مجالات التعليم وتمكين المرأة والشباب.

وقالت العين النجار، خلال اللقاء، الذي جرى في دار المجلس، إن المرأة الأردنية استطاعت إثبات نفسها عبر تحقيق الكثير من الإنجازات وقصص النجاح في مختلف المجالات وشتى القطاعات، وذلك على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

وأشارت إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني وكذلك جلالة الملكة رانيا العبدالله، لمختلف القضايا المحلية وعلى رأسها قضايا المرأة وسبل تمكينها وتعزيز دورها على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي وغيرها من الأصعدة، إلى جانب قضايا الشباب وفتح الآفاق المستقبلية أمامهم لترجمة أفكارهم وتحفيزهم على تبني المبادرات والأعمال الريادية في مختلف القطاعات.

وأكدت العين النجار أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يحظى بعلاقات متميزة مع مختلف دول العالم، مشددة على ضرورة البناء على مختلف العلاقات القائمة لتشمل مختلف المجالات وشتى القطاعات.

بدوره، أكد السفير عمق العلاقات الاسترالية الأردنية وأهمية تعزيزها وفتح آفاق جديدة أمامها، لا سيما في المجالات الاقتصادية والتعليمية والتكنولوجية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق