انطلاق فعاليات مهرجان المناطيد الملونة في وادي رم والعقبة

هلا أخبار – انطلقت في منطقة وادي رم، الأحد، فعاليات مهرجان المناطيد الملونة بمشاركة 10 دول فيما بدأت رياضة المغامرات والرياضة العائلية والرياضات المائية المختلفة في وادي رم وخليج العقبة.

وقال نائب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مفوض السياحة شرحبيل ماضي إن المهرجان انطلق بمشاركة 10 دول عالمية، ومن المتوقع أن يزيد عدد الدول المشاركة خلال الأيام المقبلة، وسيضيف منتجا سياحيا جديدا إلى مدينة العقبة ووادي رم.

وأشار ماضي إلى أن مدينة العقبة ووادي رم، تشهدان نشاطا ملحوظا للحركة السياحية بعد عودة عدد من النشاطات والفعاليات، التي تعمل على الترويج للمنطقة، وجذب السياح محليا وخارجيا، خاصة بعد التوافق على تنظيم مختلف الأنشطة السياحية، سواء كانت في البحر أو على الارض تحت مظلة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية، ليتم تنفيذها في وادي رم والقرى التابعة لها وبدعم من وزارة السياحة.

وأكد أن عودة الفعاليات السياحية، سيكون لها أثر ايجابي على مدينة العقبة ووادي رم والبتراء -المثلث الذهبي – كما سيكون لها أثر على رفع نسب الإشغال في الفنادق والشقق الفندقية والمطاعم وحركة الاسواق التجارية، ما يعزز الحركة التجارية في المدينة السياحية على شاطئ البحر الأحمر.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق