بلدية عجلون توجّه بتنظيف مجاري الأودية والقنوات لاستقبال مياه الأمطار

هلا أخبار – أشاد نائب محافظ عجلون رئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى الدكتور علي اللوزي بجهود كوادر البلدية التي بذلت خلال تنفيذ حملة النظافة الشاملة “بسواعدنا ” والتي حققت الأهداف المرجوة منها.

وأكد الدكتور اللوزي خلال لقائه مدراء مناطق البلدية في مكتبه بمركز البلدية، الأحد، ضرورة الاستمرارية في العمل وتذليل كافة المعيقات من أجل الحفاظ على ديمومة تقديم الخدمات المثلى للمواطنين، مشيرا إلى ارتياح وزير الإدارة المحلية لمستوى النظافة في مناطق البلدية وأماكن التنزه خلال متابعته لإطلاق وتنفيذ حملة بسواعدنا في عجلون.

وأشار رئيس لجنة البلدية إلى جائزة النظافة التي أطلقتها وزارة الإدارة المحلية بقيمة 3 ملايين دينار وتمنح للبلدية الفائزة وفق معايير وأسس دقيقة وذلك تكريما لدور البلديات في النظافة المستمرة وتوفير البيئة الصحية والسلامة للمواطن.

وأكد أهمية العمل المشترك والتعاون بين جميع المناطق وتكثيف الجهود لينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مثمناً التنسيق المشترك والتعاون بين جميع كوادر البلدية في المناطق والمديريات وقسم الحركة.

ووجه مدراء المناطق إلى العمل على تفقد مجاري الأودية وقنوات وعبارات تصريف المياه وتنظيفها للتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال مياه الأمطار.

بدوره قال مساعد رئيس لجنة بلدية محمد علي القضاه: عملنا ضمن الإمكانات المحدودة والمتواضعة ولكن الإنجاز كان كبيرا بهمة وعزيمة الكوادر العاملة رغم الصعوبات التي واجهتنا.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق