عطاء لإنشاء مبنى للأبحاث وحفظ المقتنيات الأثرية في نويجيس

هلا أخبار – اعلنت دائرة العطاءات الحكومية الثلاثاء، عن طرحها العطاء المركزي الخاص بإنشاء مبنى مركز للابحاث والدراسات وحفظ المقتنيات الاثرية بموقع نويجيس في محافظة العاصمة.

ودعت الدائرة في بيان الثلاثاء، المقاولين الاردنيين المصنفين لديها في مجال الابنية اختصاص ابنية بالفئة الاولى، ولديهم تصنيف في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئتين الاولى او الثانية مجتمعة.

كما دعت المقاولين الاردنيين المصنفين لدى دائرة العطاءات الحكومية في مجال الابنية اختصاص إنشاء ابنية بالفئة الاولى، للائتلاف مع المقاولين الاردنيين المصنفين لدى دائرة العطاءات في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئتين الاولى او الثانية.

وأضافت انه يسمح بالائتلاف بين شركتين كحد اقصى لتحقيق شروط دعوة العطاء، ولا يسمح لأي شركة المشاركة في اكثر من ائتلاف، وفي حال التقدم كائتلاف يكون المقاول المصنف في مجال الابنية اختصاص انشاء ابنية، هو رئيس الائتلاف، على المقاولين من خلال نظام الشراء الالكتروني الأردني.

وأشارت إلى أنه يجب على المناقصين التأكد من تسجيلهم على بوابة  نظام الشراء الالكتروني، وانه بإمكان المناقصين الذين لم يسبق لهم التسجيل على نظام الشراء الالكتروني الأردني، التسجيل على النظام لدى دائرة العطاءات الحكومية اعتبارا من اليوم، ولغاية الأول من تشرين الثاني المقبل.

ودعت المناقصين لمتابعة موقع الدائرة على شبكة الانترنت وعلى نظام الشراء الالكتروني الاردني للحصول على الملاحق التي قد تصدر على العطاء.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق