الجبور: أهمية الدورات التدريبية لرفع مستوى الشباب المعرفي

هلا أخبار – رعى امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، الخميس، فعاليات دورة صيانة الحاسوب التي نظمها مركز إعداد القيادات الشبابية، بحضور 20 مشاركاً ومشاركة من موظفي الوزارة الشباب، والتي استمرت على مدار خمسة ايام.

وأكد الجبور أهمية عقد الدورات التدريبية بشكل مستمر للعاملين مع الشباب، بهدف رفع المستوى المعرفي، ومواكبة التطورات الحديثة التي يعيشها العالم، مشيراً إلى أن هذه الدورة أقيمت لبناء قدرات الموظفين ونقلهم إلى مستويات فنية ومعرفية أفضل.

وأشار إلى ان هذه الدورة هي جزء من خطة التدريب التي وضعتها الوزارة بهدف تدريب الموظفين العاملين مع الشباب، لتقديم خدمات نوعية، وان هناك مشاريع تعمل وزارة الشباب على انجازها كمشروع أتمتة الخدمات الحكومية وبرنامج التراسل داخل الوزارة.

واشتملت دورة صيانة الحاسوب على جلسات تدريبية عن أنواع الهاردسك، وأنواع الرامات، والتعرف على أنظمة التشغيل، وتجميع جهاز الحاسوب، وتنصيب البرمجيات على نظام التشغيل، وتعريف الطابعات، والتعرف على الأعطال البرمجية واصلاحها، والتعرف على اعطال لوحة التحكم واصلاحها، وتطبيق عملي حول كيفية التعامل التقني والفني مع أجهزة الحاسوب وإصلاح الأعطال.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق