الفايز: اهتمام ملكي بتشجيع الاستثمار المباشر

منطقة مخصصة للقطاع الطبي محاذية للمستشفى الذي زاره الملك

هلا أخبار – أكد رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير عامر الفايز، على اهتمام جلالة الملك بالإصلاح الاقتصادي لتحقيق الأفضل للأردنيين والأردن.

وقال الفايز  خلال مداخلته على إذاعة “جيش إف إم” عبر برنامج “هنا الأردن”، إن جلالة الملك يسعى دائما لتشجيع الاستثمار المباشر المحلي والأجنبي ودفع عجلة النمو الاقتصادي، لإيجاد فرص عمل لأبناء الوطن.

وأضاف أن زيارة جلالته يوم أمس لمشروع العبدلي شكلت دعما معنويا قويا لاستكمال السير باتجاه الطريق الصحيح، ” أملين بأن تحذو المؤسسات جميعها حذو جلالة الملك في تشجيع القطاعات المختلفة للاستثمار، حيث لابد من التقاط الإشارة على المستويات جميعها لتشجيع الاستثمارات والنظر في التشريعات الناظمة لعملية الاستثمار في المملكة”.

وبين الفايز أن مشروع العبدلي هو شراكة ناجحة بين القطاعين العام والخاص، وهناك 10 الآف شخص يعملون في محيط هذا المشروع.

وأشار الفايز إلى أنه تم إكمال 88% من المرحلة الأولى لمشروع العبدلي بمجموع استثمارات بلغت 2.4 مليار دولار، جزء كبير منها استثمارات محلية أردنية والأخرى أجنبية، قائلا “نتطلع لإكمال هذه المرحلة وعمل منطقة مختصة للقطاع الطبي محاذية للمستشفى الذي زاره جلالة الملك، أما المرحلة الثانية فسيتم دراسة متطلبات السوق وتطويرها على هذا الأساس”.

وأكد الفايز أن المستثمرين الموجودين هم محليين ومن دول الخليج العربي، حيث يملكون مشاريع ناجحة ومنهم من يرغب بإقامة مشاريع أخرى قريباً، كما ونسعى لجذب مستثمرين آخرين من دول أخرى.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق