أعضاء مجلس محافظة مأدبا يؤدون القسم القانوني

هلا أخبار – ادى اعضاء مجلس محافظة مأدبا المعيّنون القسم القانوني امام المحافظ علي الماضي ليباشروا عملهم وفق الاختصاصات المنصوص عليها في القانون.

وأدى القسم كل من: رئيس المجلس مساعد المحافظ صفوان المبيضين ومتصرف لواء ذيبان احمد الزبون، ومدعي عام محكمة البلدية، ونائب رئيس البلدية سميح الشخانبة وعضو مجلس الإعمار عماد الرضاونة، وعضو اتحاد المزارعين مشعل العرامين وعضو غرفة التجارة محمود الطرمان.

وقال الماضي، “نتطلع لأعضاء المجلس المعينين الشروع بالعمل لمصلحة ابناء المحافظة الذين يأملون منهم المزيد من الجهد ليشعروا بالإنجازات على أرض الواقع.

وقال رئيس مجلس المحافظة صفوان المبيضين، إنه سيتم العمل على عمل مناقلات تهدف لتطوير المحافظة لترك بصمة ايجابية خدمة لأبناء المحافظة من خلال انشاء مشاريع ثابتة، لافتا الى أن المجلس سيعمل على محاور عدة، منها المحور السياحي  والزراعي والاستثماري من خلال جلب المستثمرين للمحافظة وتوفير فرص عمل للشباب بمشاريع ثابتة.

من جهته قال مدعي عام محكمة البلدية ونائب رئيس البلدية عضو مجلس المحافظة سميح الشخانبة، إنه سيتم دراسة الموازنة من اجل ترك اثر ايجابي في المحافظة، لافتا الى امكانية عمل مشاريع بدل المبالغ المخصصة لمعهد فن الفسيفساء مثل بناء مستشفى او مدارس  للتخلص من الاكتظاظ في الصفوف والاستغناء عن الابنية المستأجرة.

ودعا متصرف ذيبان احمد الزبون الى تضافر جهود اعضاء المجلس لتقديم ما يمكن تقديمه من مشاريع خدمة لأبناء المحافظة الذين يتطلعون للمزيد من الخدمات من قبل المجلس.(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق