القبض على شخصين ابتزا آخر وأخذا منه 350 ألف دينار

القبض على شاب وفتاة تورطا بعملية الابتزاز وإعادة 205 آلاف دينار

هلا أخبار – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن معلومات وردت للعاملين في الأمن الوقائي بقيام شاب وفتاة بابتزاز أحد الأشخاص وأخذ مبالغ مالية كبيرة منه.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرت متابعة المعلومات واستدعاء الشخص المجني عليه والذي أكد تعرضه للابتزاز من ذلك الشاب والفتاة برفقته وأخذا مبالغ مالية كبيرة منه تقدر بـ350 ألف دينار.

وبيّن أن فريقاً تحقيقياً من الأمن الوقائي قام بمتابعة المعلومات الواردة حول المشتبه بهما وتحركاتهما، وجرى إلقاء القبض عليهما وبدلالتهما جرى ضبط 205 آلاف دينار كانا قد حصلا عليها من المجني عليه، وسيتم إحالة القضية للقضاء.

وشدد الناطق الإعلامي، على ضرورة عدم الرضوخ لمثل هذه الأفعال الجرمية، وأن مديرية الأمن العام توفر الحماية اللازمة للمواطنين، مهيباَ بالجميع عند التعرض لمثل هذه المواقف، التواصل مع مديرية الأمن العام على الهواتف والمواقع الرسمية أو التوجه فوراً لأقرب مركز أمني أو قسم للبحث الجنائي أو الأمن الوقائي والإبلاغ عن هذه الحالات؛ لتمكين رجال الأمن من حمايتهم من الوقوع فريسة للابتزاز الذي يستمر مرتكبوه بممارسته في حال السكوت عنهم والرضوخ في المرة الأولى.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق