تنفيذي الطفيلة يبحث خطة طوارئ الشتاء

هلا أخبار – بحث أعضاء المجلس التنفيذي في الطفيلة خلال اجتماع الأربعاء برئاسة محافظة الطفيلة محمد أبو رمان خطة الطوارئ المعدة للتعامل مع الظروف الجوية خلال فصل الشتاء.

وركزت خطة الطوارئ التي أعدتها الأجهزة الرسمية في المحافظة، على ضرورة الالتزام بحزمة مهام واجراءات وواجبات رسمية لمواجهة الظروف الجوية الطارئة خلال فصل الشتاء المقبل، لجهة ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مجالاتها، مثلما جرى إعداد خطط استباقية للتعامل مع الحالات الطارئة والمحافظة على سلامة المواطنين.

وأشار أبو رمان خلال الاجتماع، الى انه تم تقسيم المحافظة الى عدة مناطق بغية تسهيل توزيع المهام على الدوائر المعنية، الى جانب استحداث غرف عمليات على مدار الساعة بالتعاون مع مديرية الدفاع.

وأكد أبو رمان ضرورة الالتزام بأوامر الدفاع والتعليمات الصادرة بخصوص التعامل مع وباء كورونا، مشيراً إلى ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي بمختلف القطاعات الحكومية، والقيام بجولات ميدانية وتفتيشية على الدوائر الحكومية والخاصة والمحلات التجارية، للوقوف على مدى الالتزام بالشروط الصحية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض حزمة الخطط الخاصة بالدوائر الرسمية، ومنها الصحة والأشغال العامة والكهرباء والصناعة والتجارة والمياه والتربية والتنمية الاجتماعية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق