أندية بدوري المحترفين مستاءة من قرارات لجنة الاستئناف

هلا أخبار – احتجت أندية في دوري المحترفين لكرة القدم، على قرارات لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة، معتبرة أن هذه القرارات لم تنصفها.

وكانت لجنة الاستئناف قررت أمس، تخسير فريق الجليل أمام سحاب، بنتيجة 0-3، رغم انتهاء المباراة بالتعادل، وذلك بسبب مخالفة ارتكبها الجليل خلال المباراة، تمثلت بتواجد لاعب إضافي في الملعب في لحظة من المباراة.

كما قررت اللجنة تخسير الحسين اربد أمام الجليل بنتيجة 0-3، رغم انتهاء المباراة بين الفريقين بفوز الحسين إربد 1-0، حيث جاء التخسير على اعتبار ان الحسين اشرك لاعب غير مؤهل في المباراة.

وطالت هذه القرارات عدة أندية، بسبب تأثيرها في ترتيب فرق الدوري، ما اشعل صراع الهبوط، الأمر الذي دفع أندية معان والحسين اربد وشباب العقبة لإصدار بيانات ترفض فيها قرارات الاستئناف.

وقال رئيس نادي معان ماجد الخوالدة في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس، إن ناديه يرى في قرارات لجنة الاستئناف ظلما الأمر الذي أزم من موقف معان وجعله مهددا بالهبوط.

واضاف، “نحن نجتهد ونتعب في النادي، رغم الظروف الصعبة، ليأتي قرار لجنة الاستئناف وينسف جهودنا”، كاشفا النقاب عن التوجه للتصعيد في حال لم يتم اعادة النظر بالقرار.

بدوره، أكد رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش، اصدار بيان باسم النادي ينتقد فيه قرارات لجنة الاستئناف، معتبرا أن ما جرى لا يليق بالكرة الاردنية، لافتا إلى أن النادي وبالتنسيق مع الاندية الاخرى المتضررة من هذه القرارات، قد يقدم شكوى لمحكمة الكاس الدولية، في حال لم يتم تصويب الموضوع.

يشار إلى أن ترتيب الفرق المهددة بالهبوط بعد قرار لجنة الاستئناف جاء على النحو التالي: سحاب 21، شباب العقبة 19، معان 17، الجليل 16، البقعة نقطة واحدة، علما أن آخر فريقين يهبطان لمصاف أندية الدرجة الاولى، بانتظار الجولات الاربعة المتبقية من عمر الدوري.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق