الأمن العام: لا وفيات بحوادث نهاية الأسبوع

ضبط 14 مركبة على طريق اربد المفرق مثلث الاكيدر تسير بعكس إتجاه السير

هلا أخبار – قال مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية، إنه لم يتم التعامل مع أي حوادث نهاية الأسبوع تسببت بحالات وفاة؛ بفضل وعي المواطن والتزامه بقانون المرور وأولوياته والخطط المرورية المحكمة التى تم تنفيذها.

وأكدا عبر أثير إذاعة الأمن العام، صباح الأحد، أنه تم تنفيذ خطة مرورية أمنية وإرشادية للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية، حيث تم التعامل مع كافة المعوقات بحرفية واقتدار من أجل تأمين الوصول الآمن للمواطنين.

وقال مندوب إدارة السير إنه ومنذ ساعات الصباح الباكر تم الكشف على كافة الطرق الرئيسة والفرعية وعلى مداخل الجسور والأنفاق من أجل سحب حركة السير والحفاظ على انسيابية الحركة خاصة أمام المدارس والجامعات.

وأشار إلى أنه تم التعامل مع العديد من الحوادث المرورية؛ أبرزها حادث دهس لشخصين عند شارع مكة بسبب عدم استخدام ممرات المشاة والجسور والتى وضعت لحماية المشاة.

من جانبه، أكد مندوب إدارة الدوريات الخارجية أنه تم خلال ساعات الصباح مع حركة نشطة بين المحافظات خاصة باتجاه العاصمة، التعامل مع كافة المعوقات من خلال خطة مرورية أسهمت ورغم الكثافة المرورية بانسيابية الحركة.

وأشار إلى أنه وخلال الساعات الأربع والعشرين الماضية تم ضبط العديد من المخالفات الخطرة؛ أبرزها ضبط مركبة تسير بسرعة 182 كلم/ الساعة على الطريق الصحراوي، إضافة إلى ضبط 14 مركبةً على طريق إربد المفرق/ مثلث الأكيدر، تسير بعكس اتجاه السير و3 مركبات ارتكبت مخالفة قطع الإشارة الضوئية على مثلث الحمراء.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق