اتفاقية تعاون لإطلاق برنامج بهمتكم للمشاريع الشبابية

هلا أخبار  – وقعت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، اليوم الاثنين، اتفاقية شراكة وتعاون لإطلاق برنامج بهمتكم للمشاريع الشبابية.

ويهدف البرنامج إلى دعم فرص تشغيل الشباب وتقديم دعم مالي لهم لتأسيس مشاريع ريادية ومبتكرة في محافظاتهم للدخول إلى سوق العمل إلى جانب تطوير مهاراتهم الإدارية والتنظيمية وتنميتها.

وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية عبدالفتاح الكايد، خلال حفل التوقيع، أهمية ترسيخ مبدأ التعاون والتنسيق بين جميع المؤسسات للوصول الى تحقيق تنمية اقتصادية محلية، خاصة وأن جميع المشاريع التي سيتم تمويلها تستهدف تمكين الشباب من جميع المحافظات لبناء مشاريعهم الإنتاجية والتي تحتاج الى تكثيف الجهود من الجهات المعنية لدعمها والنهوض بواقعها الاقتصادي والاجتماعي.

من جانبه، قال مدير صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية صائب الحسن، إن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن أهداف الصندوق لتوفير فرص جديدة للشباب في مختلف المحافظات ويترجم مفهوم الشراكة بين مؤسسات الدولة بجميع قطاعاتها لدعم وبلورة أفكار مشاريع الشباب إلى خطط أعمال ومقترحات تمويل قابلة للتنفيذ، مؤكدا أن التعاون والشراكة مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية يأتي ايمانا بدورها الكبير في دعم الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق