رأفت علي يحلل أسباب تراجع أداء ونتائج الوحدات

هلا أخبار – كشف النجم المعتزل رأفت علي، الأسباب التي أدت إلى التراجع الملحوظ بأداء ونتائج الوحدات، الذي يسعى للمحافظة على لقب بطولة دوري المحترفين.

وقال رأفت علي النجم السابق بصفوف الوحدات ومنتخب الأردن في تصريحات لقناة المملكة: “عندما شارك الفريق في دوري أبطال آسيا، كانت محطة مهمة للاستعداد لبطولة الدوري المحلي”.

وأضاف رأفت: “قدم الوحدات أداء مشرفاً في دوري أبطال آسيا، وفي بطولة الدوري المحلي قدم نتائج جيدة في البداية قبل أن تنقلب الموازين”.

وأوضح رأفت: “لم أشاهد الوحدات مستقرا على تشكيلة ثابتة، ففي كل مباراة هناك نحو 3 تغييرات ربما أثرت على انسجام المجموعة”.

وأكمل: “الوحدات يمتلك أكثر من فريقين، ويضم عناصر مميزة، أنا داعم لمدرب الوحدات عبدالله أبو زمع، وهو أخ وصديق، لكن لم يكن هناك استقرار على تشكيلة ثابتة”.

ولفت رأفت علي أن أبو زمع لا يتحمل مسؤولية التراجع في الوحدات وحده، فاللاعبون ساهموا بضياع النقاط جراء إهدار الفرص، بخاصة في المباراة الأخيرة امام الجزيرة، كذلك فإن الأخطاء التحكيمية المؤثرة ساهمت في ذلك.

وأصبح الوحدات حديث جماهير الكرة الأردنية إثر التراجع الغريب على مستوى الأداء والنتائج، والتراجع حيث كان المرشح الأبرز للظفر باللقب قبل ان يتراجع للمركز الثاني خلف الرمثا “المتصدر” والذي أصبح الأقرب لصعود منصة التتويج.

وخسر الوحدات في بداية الموسم كذلك لقب بطولة درع الاتحاد، أمام الجليل الصاعد حديثاً بفارق ركلات الترجيح.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق