ريال مدريد يكتسح شاختار بخماسية نظيفة

هلا أخبار – سجل المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور هدفين وصنع هدفا وواصل زميله الفرنسي كريم بنزيمة تألقه في الموسم الحالي ليقودا ريال مدريد الإسباني إلى فوز ساحق 5 / صفر على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

على استاد “دونباس آرينا” بمدينة دونيتسك الأوكرانية، لقن الريال مضيفه شاختار درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة في عقر داره ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويتقدم إلى صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام شيريف تيراسبول.

وواجه الريال ندية واضحة ودفاعا صلدا من شاختار في الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بهدف من النيران الصديقة حيث سجله سيرجي كريفتسوف لاعب شاختار عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

ولكن السد الدفاعي لشاختار انهار في الشوط الثاني لتستقبل شباكه ثلاثة أهداف في أول 20 دقيقة من هذا الشوط وسط تألق واضح من بنزيمة وفينيسيوس جونيور.

وجاءت الأهداف الثلاثة بتوقيع فينيسيوس في الدقيقتين 51 و56 ورودريجو في الدقيقة 65 فيما اختتم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل في المباراة بالهدف الخامس للريال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للقاء. (يلا سبورت)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق