مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية

هلا أخبار – تغلب مانشستر سيتي على مضيفه برايتون بنتيجة (4-1)، مساء اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب فالمر ضمن لقاءات الجولة التاسعة من البريميرليج.

وسجل رباعية السيتي إلكاي جوندوجان (13) وفيل فودين (28- 31) ورياض محرز (90)، بينما أحرز هدف برايتون الوحيد أليكسيس ماك أليستير (81).

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة في المركز الرابع.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة السابعة، وذلك بتسديدة أرضية من كانسيلو من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها الحارس سانشيز إلى ركلة ركنية.

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 11، بعدما أرسل بيرناردو بينية لجيسوس داخل منطقة الجزاء، لينفرد بسانشيز ويسدد كرة تجاه المرمى أبعدها دانك من على خط المرمى.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 13، بعدما أخطأ سانشيز في إمساك بكرة مع تدخل مع جيسوس، لتسقط من يده وتتمهد أمام بيرناردو الذي مرر الكرة إلى جوندوجان أمام المرمى الخالي، ليسجل بسهولة في الشباك.

وظهر برايتون هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 17، بعدما أرسل جروس عرضية أرضية من الجانب الأيمن، استقبلها تروسارد وسدد كرة مرت إلى جوار القائم.

وأرسل جريليش بينية مميزة لفودين في الدقيقة 19، لينفرد بسانشيز وحاول مراوغته، إلا أن حارس برايتون نجح في افتكاك الكرة.

وبعدها مباشرة سدد جيسوس كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، تألق سانشيز في التصدي لها.

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 28 من هجمة مرتدة سريعة، انفرد على إثرها جريليش بسانشيز، إلا أنه لم يسدد وفضل التمرير إلى فودين إلى جواره، الذي سجل في الشباك الخالية.

وانهار برايتون بعدها ليتمكن السيتي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 31، بعدما سدد جريليش كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها سانشيز وتابعها جيسوس بتسديدة مباشرة لمست فودين وسكنت الشباك، ليحتسب الهدف للاعب الإنجليزي.

وحاول برايتون بعدها تقليص الفارق بتسديدة قوية من مارش من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 43، تصدى لها إيدرسون.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد فودين كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها سانشيز لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بثلاثية نظيفة.

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة أرضية من كانسيلو من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 46، مرت إلى جوار القائم.

وتلقى فودين في الدقيقة 48 تمريرة من كانسيلو داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية مرت أيضًا إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 55، أرسل تروسارد عرضية من الجانب الأيسر، استقبلها جروس وسدد كرة أرضية تألق إيدرسون في التصدي لها.

وواصل برايتون استفاقته الهجومية بتسديدة من تروسارد من على حدود المنطقة، أمسك بها إيدرسون.

وكاد برايتون أن يسجل هدفه الأول في الدقيقة 61، بتسديدة أرضية قوية من تروسارد من داخل المنطقة، تألق إيدرسون في إبعادها إلى ركلة ركنية.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، قبل أن يسدد مارش كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتحصل برايتون على ركلة جزاء في الدقيقة 80 بعد تعرض مويبو للإعاقة من قبل إيدرسون، ونفذها ماك أليستير مسددًا كرة لمست أصابع الحارس البرازيلي وسكنت الشباك في الدقيقة 81.

وتوغل لامبتي في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 86، مسددًا بعدها كرة مرت إلى جوار القائم.

ورد عليه فودين بانطلاقة سريعة في الجانب الأيسر للمنطقة في الدقيقة 90، وانفرد بسانشيز مسددًا كرة أرضية تصدى لها حارس برايتون.

ووقع محرز على الهدف الرابع لسيتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما مرر فودين كرة سحرية للجزائري داخل المنطقة لينفرد بسانشيز، ويسجل بسهولة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (4-1).





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق