سكولز يشن هجوما لاذعا على بوجبا: لا أريد رؤيته مرة أخرى

هلا أخبار – يزعم نجم مانشستر يونايتد السابق بول سكولز، أن الفرنسي بول بوجبا من المحتمل ألا يلعب مع الفريق مرة أخرى، بعد بطاقته الحمراء التي نالها أمام ليفربول، في المباراة التي خسرها يونايتد 0-5 مساء الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تم استبعاد لاعب خط الوسط الفرنسي من التشكيلة الأساسية للمدرب أولي جونار سولسكاير، مساء الأحد، بيد أنه شارك مع بداية الشوط الثاني، وفريقه متخلف برباعية نظيفة.

ولعب بوجبا دورا في تلقي فريقه الهدف الخامس الذي أحرزه محمد صلاح في الدقيقة 50، ثم سارت ليلته إلى الأسوأ عندما طرد من الملعب في الدقيقة 60، بعد تدخل خطير على نابي كيتا.

ومع انتهاء عقده الصيف المقبل، تبقى هناك علامات استفهام حول مستقبل بوجبا في مانشستر يونايتد، لكن سكولز لن ينزعج إذا لم يلعب بوجبا مع “الشياطين الحمر” مرة أخرى.

وقال سكولز في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن“: “أعتقد أننا جميعًا ندرك أن الوضع صعب، المدير الفني وقع ضحية مشاعره (ضد أتالانتا) مساء الأربعاء، تستمر في العودة إلى تلك المباراة، لكنك لن تفعل ذلك أبدًا ضد ليفربول، لأن لديهم الكثير من الجودة”.

وأضاف: “القول إنه يوم مخيب للآمال سيكون وصفا محسّنا، لا أعتقد أنه كان نقصًا في الجهد، أعتقد أنه من الناحية التكتيكية تم إعدادهم بطريقة يمكن أن يحدث فيها هذا، وللأسف حدث ذلك”.

وتابع: “جاء بول بوجبا إلى الملعب لمحاولة مساعدة الفريق وربما الحصول على القليل من الاحترام، وإظهار مدى قوته في منتصف الملعب، ثم يقدم لهم هدفا، ثم يُطرد لاحقًا بعد تدخل مثير للسخرية، والآن تتأخر 5-0 مع 10 رجال. يجب أن تفكر، إذا كان أولي ما زال مدربًا هناك، فهل سنرى بوجبا مرة أخرى في قميص يونايتد؟”

وواصل سكولز انتقاده لبوجبا قائلا: “لقد تسبب في الفوضى على مدى العامين الماضيين. الجميع يعرف موهبته، والجميع يثق به، وكل مدرب وثق به وحاول أن يجعله اللاعب الذي كان عليه، ومع كل هذه الضجة، وعدم تجديد عقده، كاد أن يمسك النادي كرهينة، ثم أتى وفعل ما فعل اليوم”.

وختم: “هذا ليس خطأ أولي، لكنه جزء مما يلخص أداء يونايتد اليوم. ربما سيلعب (مرة أخرى)، لكنني لا أعتقد أنهم سيفتقدون أي شيء إذا لم يفعل ذلك، لقد حظي بفرص عديدة، ظل يقول إنه يفتقر إلى الاتساق، لكن ما فعله اليوم مجرد (نقص) انضباط وعدم احترام المدرب وزملائه في الفريق”.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق