جمعية الفنادق تبحث التعاون السياحي مع تونس

هلا أخبار – اجتمع رئيس جمعية الفنادق الأردنية المهندس عبد الحكيم الهندي مع سفير تونس خالد السهيلي لبحث سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بالقطاع الفندقي بشكل خاص والقطاع السياحي بشكل عام وتشجيع الاستثمار بين الأردن وتونس.

ووفق بيان الجمعية الأحد، جاء الاجتماع تماشياً مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين فيما يخص جذب الاستثمار في القطاع السياحي وانطلاقا من مبدأ جمعية الفنادق الأردنية في تعزيز الشراكة مع الدول العربية الشقيقة.

وتحدث الهندي عن حجم الاستثمار الكبير في القطاع السياحي والفندقي، وضرورة إعادة تفعيل الاتفاقيات بين البلدين بدايةً بالاتفاقيات المتعلقة بالأمور السياحية والفندقية وتحقيق تطلعات البلدين لخدمة القطاع السياحي بشكل عام والفندقي بشكل خاص.

وتم الاتفاق على ترتيب زيارة وفد من تونس إلى الأردن لتبادل الخبرات والتجارب وتذليل العقبات لإنعاش الحركة السياحية مؤكدا الهندي “بأننا نتطلع لزيادة حجم الاستثمار والتعاون في المستقبل القريب بين البلدين”.

ومن جهة أخرى، أكد سفير تونس على توظيف استغلال الإمكانات المتاحة خدمة للقطاع السياحي والفندقي وتوطيد العلاقات الأردنية التونسية وتحقيق تطلعات البلدين والتركيز على التعاون اللامركزي.

وتقدمت الجمعية ممثلة برئيسها بالشكر الجزيل والامتنان للسفير التونسي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مبينة أن “هذا ما عهدناه من جمهورية التونسية الشقيقة منذ الأزل”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق