منتخب الكرة يبدأ تدريباته في بيلاروسيا

هلا أخبار – بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، في العاصمة مينسك، تأهباً لمواجهة أصحاب الأرض بيلاروسيا ودياً عند السابعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب 2021 بالدوحة.

وأجرى المنتخب تدريباً اليوم الأحد، بقيادة المدرب عدنان حمد، اشتمل على تمرينات بدنية وتكتيكية مكثفة، وسط أجواء باردة، بانتظار إقامة المران النهائي غداً.

وكان وفد المنتخب وصل إلى مينسيك ظهر أمس قادماً من كوسوفو، حيث أجرى تدريباً خفيفاً في مقر إقامته، للتخلص من آثار الإرهاق بعد الرحلة.

وتضم قائمة النشامى (28) لاعباً هم: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، محمود الكواملة، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد ابو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، نزار الرشدان، ياسين البخيت، أنس العوضات، عدي الصيفي، موسى التعمري، أحمد اسريوة، محمد ابو زريق، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.

وكان المنتخب الوطني تغلب على مضيفه كوسوفو 2 -0 مساء الأربعاء الماضي في العاصمة بريشتينا، في أولى مباريات النشامى ضمن معسكره الحالي في أوروبا، والذي يختتم الأربعاء عقب مواجهة بيلاروسيا. ويعد معسكر كوسوفو وبيلاروسيا، المحطة الثالثة والأخيرة للنشامى تأهباً لبطولة كأس العرب بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي “فيفا”، حيث كان المنتخب قد تفوق في الشهر الماضي ودياً على أوزبكستان 3- 0 وماليزيا 4-0، وفي أيلول فاز على البحرين بالمنامة 2-1 بعد أن تعثر أمام هاييتي 0-2.

ويأتي كأس العرب، في إطار تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 والتي تقام صيف العام المقبل بنظام التجمع، على ضوء قرار “الآسيوي” والذي أعلن في وقت سابق إلغاء النظام السابق للتصفيات والتي كانت تتضمن إقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب، في ظل التحديات الصعبة خلال السفر والتنقل للمنتخبات، وسط القيود التي فرضتها جائحة كورونا.

يذكر أن المنتخب الوطني جاء في المجموعة الثالثة بكأس العرب، إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق